• ×

01:04 صباحًا , الإثنين 7 ربيع الأول 1444 / 3 أكتوبر 2022


أخبار مهمة

كلمة الشيخ/ زيتون بن سطام بن عبدالله الزيتون في مناسبة اليوم الوطني السعودي

كلمة الشيخ/ زيتون بن سطام بن..

كلمة الشيخ/ زيتون بن سطام بن عبدالله الزيتون في مناسبة اليوم..

التقى سمو ولي العهد الامير  الحسين بن عبدالله الثاني بن الحسين  شيخ عشائر بني خالد الشيخ موفق بن محمد بن سعود القاضي في تاريخ  اليوم الاثنين الثاني من رمضان لعام 1443 هـ الموافق  4/4/2022م في عمان قصر الحُمر في عمان

التقى سمو ولي العهد الامير..

التقى سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني بن الحسين..

زيارة رئيس الديوان الملكي الاردني الى شيخ عشائر بني خالد في المملكة الاردنية الهاشمية

زيارة رئيس الديوان الملكي..

استقبل شيخ عشائر بني خالد في المملكة الاردنية الهاشمية الشيخ..

الفريق اول معالي الباشا مازن تركي سعود القاضي لعضوية لجنة تطوير وتحديث المنظومة السياسية

الفريق اول معالي الباشا مازن..

الفريق اول معالي الباشا مازن تركي سعود القاضي لعضوية لجنة تطوير..

بيان توضيح بني خالد سوريا

بيان توضيح بني خالد سوريا

بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن..

دعوة لأهل الخير

دعوة لأهل الخير

نداء لاهل الخير تقدمت احدي الاخوات من الاجئيين السوريين في..

محتويات

08-04-1442 | 0 | 0 | 417

تخرج طلال منصور الخطيمي

تبارك اداره صحيفه وتطبيق بني خالد الرسمي للملازم طلال منصور منشد الخطيمي بمناسبه تخرجه من كليه سعدالعبدالله للعلوم الامنيه وتعينه برتبه ملازم في وزارة الداخليه بالكويت سائلين المولى عز وجل ان يجعلها عون له في خدم



08-04-1442 | 0 | 0 | 662

تخرج عبدالرحمن الفرحان بن عريعر

تبارك اداره صحيفه وتطبيق بني خالد الرسمي للملازم عبدالرحمن حسين عبدالرحمن الفرحان بن عريعر بمناسبه تخرجه من كليه سعدالعبدالله للعلوم الامنيه وحصوله على تقدير امتياز وتعينه برتبه ملازم في وزارة الداخليه بالكويت سائل



08-01-1442 | 0 | 0 | 476

#تشرف سعاده المهندس #عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفاضل بزيارة #لمركز القيادة التحكم #بوزارة الصحة

#تشرف سعاده المهندس #عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفاضل بزيارة #لمركز القيادة التحكم #بوزارة الصحة تشرف سعاده المهندس عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفاضل مدير مصفاه ارامكو الرياض صباح اليوم بزيارة لمركز القيادة



07-22-1442 | 0 | 0 | 551

#شارك معنى في #مشروع بناء مسجد #هيام بنت #عبدالعزيز الفاضل

#شارك معنى في #مشروع بناء مسجد #هيام بنت #عبدالعزيز الفاضل شارك معنى في مشروع بناء مسجد هيام بنت عبدالعزيز الفاضل وبناء المساجد واعمارها وتهيئتها للمصلين من افضل اعمال البر والخير والتي رتب عليها الله تعالي ثوبا



07-21-1442 | 0 | 0 | 577

الباشا مازن بن تركي القاضي ضيف على برنامج حكومة الظل

عطوفة الباشا والوزير السابق النائب مازن تركي القاضي

التوقيف الإداري و صلاحيات الحكام الإداريين في برنامج حكومة الظل ضيوف الحلقة معالي وزير الداخلية الأسبق الباشا مازن بن تركي بن سعود القاضي وعطوفة النائب زيد العتوم سيأتيكم البرنامج عبر تلفزيون المملكة في تمام السا.. [المزيد ...]



07-18-1442 | 0 | 0 | 461

#شمعة الكويت في #ارقبان الحمله ٢٦

#شمعة الكويت في #ارقبان الحمله ٢٦ لاجئ.. يوصي.. علي لاجئ بالأمس جائني إتصال من أحد الاخوه الاجئيين السوريين في الاردن وكان الحديث مطولا عن معاناة المحتاجين وذويهم في بلاد الغربه . سمعت منه عن كثير من قصص الحر



07-08-1442 | 0 | 0 | 289

#توزيع الحمله #الاغاثية رقم ٢٥ لفريق #شمعة الكويت

#توزيع الحمله #الاغاثية رقم ٢٥ لفريق #شمعة الكويت. #رابط #الفيديو #على #قناة #بني_خالد https://youtu.be/CwaexQ52HQs يتقدم فريق شمعة الكويت للاعمال الخيرية بالشكر الجزيل للمحسن /خليفه جابر الخالدي علي تبرعه لسخي ود



06-30-1442 | 0 | 0 | 370

ناصر ينير منزل شادي بن محمود عبيد الناصر

ناصر ينير منزل شادي بن محمود عبيد الناصر

ناصر ينير منزل شادي محمود عبيد الاحمد الناصر  قال الله تعالى: ﷽ { الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً } {الكهف:46} ناصر بن .. [المزيد ...]



06-30-1442 | 0 | 0 | 468

#الحملة الاغاثية رقم ٢٤ #فريق شمعة #الكويت #للاعمال الخيرية

#الحملة الاغاثية رقم ٢٤ #فريق شمعة #الكويت #للاعمال الخيرية. #رابط #الفيديو #على #قناة #بني_خالد https://youtu.be/OxFFCTnAJms بحمد الله تم توزيع مساعدات غذائية علي ١٩٨ اسره من اللاجئين السوريين في مخيم ربع الجوار



06-27-1442 | 0 | 0 | 667

بيان ابناء جمعة العرب الانصاري

بيان جديد

بسم الله الرحمن الرحيم "بيان" نحن أبناء جمعة العرب الأنصاري(آل عرب وآل الباب وآل بركات) من قبيلة بني خالد عشيرة السيالة وبعد التشاور، نعلن عن تشكيل مجلس شورى يمثلنا، ويتكلم بأسمائنا. وبهذا ا.. [المزيد ...]



06-27-1442 | 0 | 0 | 457

#نداء استغاثة من سكان #ارقبان وقد #تخلي عنهم الجميع

#نداء استغاثة من سكان #ارقبان وقد #تخلي عنهم الجميع. *إنَّ الحمد لله نحمده ونستعينه من يهده الله فلا مضل له.* ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأنَّ مُحمدا عبده ورسوله أما بعد: فقد



06-27-1442 | 0 | 0 | 401

#نطلب من ابناء #قبيلتنا الكرام الفزعة. في منطقة الجوف خاصة.

#نطلب من ابناء #قبيلتنا الكرام الفزعة. في منطقة الجوف خاصة. نطلب من ابناء قبيلتنا الكرام في منطقة الجوف خاصة ومن بني خالد عامه من سكان القريات الفزعة في تسديد فاتورة الكهرباء عن احد ابناء القبيلة الذي طلب منا المس



06-20-1442 | 0 | 0 | 360

#نطلب من ابناء #قبيلتنا الكرام الفزعة.

#نطلب من ابناء #قبيلتنا الكرام الفزعة. نطلب من ابناء قبيلتنا الكرام الفزعة في تسديد فاتورة عن احد ابناء القبيلة الذي طلب منا المساعدة ومد يد العون له انه عاجز عن تسديد الفواتير



06-17-1442 | 0 | 0 | 534

#زيارة رئيس مكتب #سوريا في جمعية #الرحمة الى فريق #شمعة الكويت

#زيارة رئيس مكتب #سوريا في جمعية #الرحمة الى فريق #شمعة الكويت #رابط #الفديو #على #قناة #بني_خالد https://youtu.be/XwR-MdWoYqc زيارة رئيس مكتب سوريا في جمعية الرحمة الى فريق شمعة الكويت تشرف فريق شمعة الكويت بزي



06-14-1442 | 0 | 0 | 311

#الحملة الاغاثية رقم ٢٣ لفريق #شمعة الكويت #للاعمال الخيرية

#الحملة الاغاثية رقم ٢٣ لفريق #شمعة الكويت #للاعمال الخيرية. #رابط #الفيديو #على #قناة #بني_خالد https://youtu.be/gCzyEz1d0gw .. في هذه الايام كثرت المناشدات من قاطني مخيمات اللجوء..الجميع يلقي اللوم على انحصار



06-10-1442 | 0 | 0 | 396

شمعة الكويت حملة جديدة

شمعة الكويت يواصل اعماله الخيرية

يعتزم فريق شمعة الكويت للاعمال الخيرية تنفيذ الحملة الاغاثية رقم 24 لمساعدة الاجئيين السوريين قرب الحدود التركية والذين وجهوا نداء عاجلا طلبا للمساعدة بسبب موجة البرد القارس التي يعانون منها. شارك معنا في تخفيف معازاته.. [المزيد ...]



06-10-1442 | 0 | 0 | 430

#نناشد_اهل #الخير

#نناشد_اهل #الخير #رابط #الفديو #على #قناة #بني_خالد https://youtu.be/j3EwNZ18MXM .. يقول المثل... دهر ومعاوينه......... هذا هو حال اهل مخيمات الشمال فبعد القصف والنزوح والتهجير جاء الشتاء وتكر



06-09-1442 | 0 | 0 | 922

تعزيه من الشيخ سطام بن عبدالله بن زيتون الشويش لأبناء العمومه آل قاضي خاصة وبني خالد عامة

تعزيه من الشيخ سطام بن عبدالله بن زيتون الشويش لأبناء العمومه آل قاضي خاصة وبني خالد عامة

تعزية يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي اصالةً عن نفسي ونيابة عن بني خالد بالمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية .. [المزيد ...]



06-07-1442 | 0 | 0 | 505

الدكتور المهندس عربي بن نواف بن سعود القاضي يرقد في المشفى

يرقد الان الدكتور المهندس عربي بن نواف بن سعود القاضي في مستشفى الملك طلال العسكري

#يرقد في المستشفى # - المهندس والدكتور عربي بن نواف بن سعود القاضي #اثر وعكة صحية (الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ*وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ*وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ) (الشعراء : 78 : 80 ).. [المزيد ...]