• ×

06:56 مساءً , الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024

#عنك10 آلاف شخص استفادوا من جمعية "عنك" في المنطقة الشرقية

450 ألف ريال إجمالي المعونات المالية للأسر الفقيرة والمحتاجين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جمعية عنك في المنطقه الشرقية 450 ألف ريال إجمالي المعونات المالية للأسر الفقيرة والمحتاجين
10 آلاف شخص استفادوا من جمعية "عنك" في المنطقة الشرقية



صحيفة سبق الإلكترونية
الدمام
0 0 564
بلغ عدد المستفيدين من جمعية عنك بالمنطقة الشرقية للخدمات الاجتماعية؛ أكثر من عشرة آلاف مستفيد في كافة مجالات الجمعية من الناحية الاجتماعية والثقافية والرياضية وتقديم المعونات المالية للأسر الفقيرة.

ووصلت قيمة المعونات المالية إلى أكثر من 450 ألف ريال؛ تنوعت بين كوبونات شرائية ومواد غذائية وغيرها لتخدم شرائح الأسر الفقيرة المختلفة ما بين أرامل وأيتام ومطلقات وعوانس.

وقال المتحدث الرسمي باسم جمعية "عنك" للخدمات الاجتماعية "محمد الفارس": "خلال العام المنصرم 1437هـ أتمت الجمعية العديد من القفزات النوعية في خدمة المجتمع في عنك وتقديم الخدمات الاجتماعية لأفراد المجتمع من تسهيلات للأرامل والأيتام والمطلقات والأسر الفقيرة".

وأضاف: "حرصت الجمعية على تنمية الاعتماد على الذات بصفة مستمرة، والمساعدة في تأمين السكن المناسب لتلك الأسر الفقيرة، وأيضاً المساهمة في تيسير الزواج".

وأردف: "لم تغفل الجمعية جانب تنمية مهارات وقدرات المجتمع بالعديد من الدورات التدريبية والتأهيلية التي شملت العديد من طلاب المدارس والجامعات، كما شهد العام المنصرم إطلاق المبادرات النوعية لرفع مستوى الوعي والثقافة لكافة أطياف المجتمع".

وقال "الفارس": "من أهم الوسائل التي تساعد في تحقيق سعادة المجتمع التعاون والتواصل بين الأغنياء والمحتاجين حتى تستقر الحياة بالتعاطف ورفق القوي بالضعيف".

وأضاف: "بلغ إجمالي عدد من استفادوا من جمعية عنك الخيرية للعام الماضي أكثر من عشرة الآف مستفيد ومستفيدة، وتنوعت البرامج ما بين ثقافية وإغاثية واجتماعية وتطوعية ورياضية لتخدم كافة أطياف المجتمع في عنك".

وأردف: "وزعت الجمعية أكثر من 124 ألف ريال على 255 أسرة مستفيدة في رمضان الماضي، وتنوعت المساعدات ما بين كوبونات شرائية وتوزيع مواد غذائية بين الأرز والتمر".

وتابع: "تم توزيع أكثر من 280 ألف ريال زكاة المال، استفاد منها أكثر 170 أسرة فقيرة وأيتام ومطلقات وعوانس بمبلغ وصل إلى أكثر من 450 ألف ريال".

بواسطة : admin
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )