• ×

05:22 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

نواف الخالدي خارج حسابات القادسية في نهائي كأس امير الكويت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بدر بن دهام  تأكد رسميا غياب نواف الخالدي حارس مرمى منتخب الكويت الاول لكرة القدم ونادي القادسية عشرة أيام عن الملاعب، بعد ان وضع يده في الجبس، مساء امس.

وتأتي الاصابة في توقيت حرج للغاية، حيث ستحرم الحارس من الدفاع عن الوان ناديه القادسية، في مباراته الختامية هذا الموسم، امام السالمية، في نهائي كأس الامير الثلاثاء المقبل.
ويمثل غياب الخالدي ضربة موجعة للقادسية، باعتباره من الركائز الاساسية في صفوف الفريق، ولكن غيابه سيفتح الباب امام مشاركة الحارس الثاني احمد الفضلي في المباراة النهائية.
وقد تدفع الاصابة ايضا، الحارس الخالدي الى الاعتذار عن عدم الانضمام الى تدريبات الازرق، التي ستبدأ بعد غد الجمعه، بعد ان وقع عليه الاختيار من جانب المدرب التونسي نبيل معلول، ضمن قائمة الثلاثين لاعبا الاولية.
وكان الخالدي قد ابتعد عن صفوف المنتخب في الفترة الاخيرة، بعد تعرضه للاصابة في خليجي 22 بالرياض، وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، قبل ان يعود للعب مع ناديه القادسية، ويتناوب على حراسة المرمى مع احمد الفضلي.
وكان معلول قد استدعى أربعة حراس الى قائمة الازرق وهم الخالدي وخالد الرشيدي وسليمان عبدالغفور بالاضافة الى مصعب الكندري، في حين تم استبعاد حميد القلاف، للاصابة.

بواسطة : admin
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )