• ×

04:36 صباحًا , الأحد 14 ربيع الثاني 1442 / 29 نوفمبر 2020

الكويتي البشير يحرز لقب المرحلة الاستعراضية ببطولة مناطق «باها قطر» للراليات الصحراوية الأربعاء، ١٨ أبريل / نيسان ٢٠١٨

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دهام الرطبي الخالدي الكويتي البشير يحرز لقب المرحلة الاستعراضية ببطولة مناطق «باها قطر» للراليات الصحراوية
الأربعاء، ١٨ أبريل / نيسان ٢٠١٨

(كونا) احرز السائق الكويتي عبدالعزيز البشير اليوم الاربعاء لقب المرحلة الاستعراضية ضمن منافسات الجولة الاولى من منافسات بطولة مناطق (باها قطر) للراليات الصحراوية للموسم (2018 2019).

وجاء فوز البشير بصحبة ملاحه ومواطنه فيصل زيدان على متن سيارة (كان ـ آم مافريك إكس 3) بالمرحلة الاستعراضية اثر احتلاله المركز الاول مع نهاية المرحلة التي اقيمت بالقرب من حلبة لوسيل الدولية وبلغت مسافتها 84ر4 كيلومتر بزمن قدره 40ر41ر4 دقائق.

وتفوق السائق الكويتي بفارق 21ر11 ثانية عن اقرب منافسيه السائق القطري محمد العطية بصحبة ملاحه ومواطنه زين العابدين على متن سيارة (كان آم مافريك إكس 3) الذي حل ثانيا بفارق 14ر17 ثانية عن السائق القطري الاخر عبدالله الربان بصحبة ملاحه ومواطنه ديونيسلوس نيكيتوبولوس على متن سيارة (باها) صاحب المركز الثالث.

واحتل السائق القطري نايف النصر بصحبة ملاحه ومواطنه جاسم فلاحي على متن سيارة (كان آم مافريك إكس 3) المركز الرابع فيما جاء القطري عادل حسين بصحبة ملاحه ومواطنه ناصر الكواري على متن سيارة (نيسان باترول) في المركز الخامس.

وتقام الجولة الاولى من البطولة التي تشهد مشاركة 19 طاقما يمثلون الكويت وقطر وعمان والاردن وروسيا والسعودية والامارات على هامش رالي قطر الدولي الصحراوي رابع جولات بطولة العالم وستختتم غدا الخميس.

يذكر ان الجولة الثانية من بطولة الباها ستقام على هامش رالي قطر الدولي الصحراوي يوم الاحد المقبل.

بواسطة : admin
 0  0  567
التعليقات ( 0 )