• ×

09:20 مساءً , الأحد 6 ربيع الأول 1444 / 2 أكتوبر 2022

#مساجلة بين #الشاعرين سلامة #الجعفري #العنزي و #حمد #الدليهي #الخالدي #عام 2008م

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابوصقرالنهدي #مساجلة بين #الشاعرين سلامة #الجعفري #العنزي و #حمد #الدليهي #الخالدي #عام 2008م
رابط القصيد كامله على #قناة_بني_خالد الرسميه
https://youtu.be/_307RmPi4zc



قال: سلامة الجعفري


يالدليهي يانظـيف القلب لك عندي خبر
عن صديقٍ شفت منّه الصد عقب اول ظهور
اذكره في مامضى لوجبـت له بيتٍ جبـر
قال ماينلام مثـلك لـو دخل فيك الغرور
مير من جته السوالف قام ماعنده صبر
تقـدح عـيـونـه شـرار ومابقى شي ويثور
وش حصل وش ماحصل عزالله الدنيا عبـر
تترك العاقـل يحير وتكـشـف اسرار الصدور


رد - حمد الدليهي

مرحبابك ياسلامـه وانت لك كـف وشـبر
في سكاكا سيرتك من وين ماوجهت نور
لاتلد البال للي ينّـبر بـســوُهْ نبر
القصايد في ركوك شطورها والا كسور
خلها فرقة عتاب اللـي تقول اسمر عبـر
هذي الأشكال ماتصـلح وحاديها دبـور
النصايب ماتجوز الا علـى اطـراف القبـر
وانـت مالـك فالنصايـب ياسلامه والقبور
انت لك حظٍ سنود وحظهم حظٍ غـبـر
وان رجعنا للأصاله راسك آصـل ومخبور
الجميحي مايوصـف مثل نيـسـان الجبر
المثل قال الصقور عيالها ترفض تبور

بواسطة : admin
 0  0  974
التعليقات ( 0 )