• ×

06:34 مساءً , الخميس 5 ربيع الأول 1442 / 22 أكتوبر 2020

#مجلس #إدارة #تطبيق #وصحيفة #أخبار #بني_خالد #يفتح #مجال #الدعم #للتطبيق #والصحيفة بعد الرفض والتوقف لمدة عامين ونصف منذ وفاة مؤسس التطبيق والصحيفة #بدر_الدهام_الخالدي يرحمه الله .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
زيدالقصير #مجلس #إدارة #تطبيق #وصحيفة #أخبار #بني_خالد #يفتح #مجال #الدعم #للتطبيق #والصحيفة بعد الرفض والتوقف لمدة عامين ونصف منذ وفاة مؤسس التطبيق والصحيفة #بدر_الدهام_الخالدي يرحمه الله .
" بسم الله الرحمن الرحيم " ﴿ وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ﴾ [المائدة: 2] .
مجلس إدارة تطبيق وصحيفة أخبار بني خالد يفتح مجال الدعم للتطبيق والصحيفة بعد الرفض والتوقف لمدة عامين ونصف منذ وفاة مؤسس التطبيق والصحيفة بدر الدهام الخالدي يرحمه الله .
وبما أن التطبيق والصحيفة اصبح صدقة جارية عن مؤسس التطبيق بدر الدهام ، وأموات بني خالد خاصه ، واموات المسلمين عامة ، ولكثرة الطلب على فتح باب الدعم والمشاركة والمساهمة في الأجر ..
فابتدأ من الشهر القادم بمشيئة الله تعالى سوف يفتح المجال لمن يرغب في المساهمة بالدعم المادي للتطبيق والصحيفة شاملا أيضا الحسابات التابعه للتطبيق والصحيفة في جميع برامج التواصل الاجتماعي .
وسيكون الدعم موحد بمبلغ " عشر آلاف ريال " فقط لكل شهر ، والمجال مفتوح لجميع أفراد القبيلة من جميع الدول ، كذلك المجال مفتوح في الدعم لأكثر من شهر .
ومن أراد الدعم والمشاركة والمساهمة في هذا العمل الخيري التواصل مع رئيس التحرير في التطبيق والصحيفة .
علماً ان جميع مايخص القبيلة من اخبار وشعر ، ومناسبات خاصة ، ووفيات وغير ذلك .
أيضاً إدارة الصحيفة والتطبيق تقدم خدمة الإعلان التجاري المجاني في جميع حساباتها في التواصل الاجتماعي ، لاصحاب الاعمال والتجارة سواء كان فرد او مؤسسة او شركة .
ودائما نسعى لخدمة القبيلة وأبناءها في في أي جزء من اجزاء هذه المعمورة .. وللمعلومية فان الداعم لتطبيق والصحيفة الاستاذ : دهام الدهام الرطبي الخالدي كان دائماً يتحمل جميع المصاريف المادية ، والتي منها دفع الاشتراكات السنوية والشهرية لأكثر من عامين ونصف متواصلة ، وطول ١٣ السنة الماضية كان هو من يتحمل ذلك حينما لايكون هناك داعم في اي شهر !!
لاجل ان يستمر عمل بدر الدهام ..
رحمك الله رحمة واسعة
( يا سفير النوايا الحسنة ) واسكنك الفردوس الأعلى من الجنة وجمعنا بك في مستقر رحمته .
" لن ننساك : يابدر الرطبي الخالدي "
إدارة تطبيق وصحيفة اخبار بني خالد الدولية .

بواسطة : admin
 0  0  800
التعليقات ( 0 )