• ×

12:38 صباحًا , الأربعاء 29 شوال 1445 / 8 مايو 2024

لجان تنظيمية لتطوير الأداء بـ«عنك الخيرية»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بدر بن دهام  محمد العواد عنك
وافق مجلس إدارة جمعية عنك الخيرية للخدمات الاجتماعية على تعيين عدد من اللجان التنظيمية بالجمعية وذلك بهدف تطوير الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمستفيد والرقي بخدماتها.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الشهري الذي عقد في مقر الجمعية بعنك، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة عبدالحكيم حمد العمار والرئيس التنفيذي وأعضاء الجمعية وقد شمل التعيين الإداري الرئيس التنفيذي ورؤساء الأقسام. وتكونت اللجان من اللجنة الإدارية، والمالية، ولجنة المحاسبة، واللجنة التعليمية، واللجنة الاجتماعية ،ولجنة المستفيدين. وتم اختيار رئيس لكل لجنة يشرف عليها وتحديد اختصاص ومهام كل لجنة، حيث تعمل كل لجنة على تنظيم العمل المناط بها حسب توجيهات مجلس الإدارة، كما تقوم اللجنة بعرض ماقامت به من مهام وعرضها على المجلس في كل اجتماع، إضافة إلى التوصيات والملاحظات للموافقة عليها من قبل مجلس الإدارة.

من جانبه قال رئيس مجلس الإدارة عبدالحكيم العمار: تأتي هذه التعيينات من أجل توزيع وتنسيق وتطوير العمل لخدمة المستفيدين من خدمات الجمعية وتقديم أفضل الخدمات الممكنة لهم من أجل تحقيق الأهداف التي ترضي وترقى إلى طموح المستفيدين ومجلس الإدارة.

وكان الاجتماع قد ناقش إنجازات الربع الأول للعام الحالي وتم تفعيل دور القسم النسائي بعد تعيين فريق مناسب، ومناقشة تفعيل موقع الجمعية على الشبكة العنكبوتية ومناقشة ما استجد من أعمال وفي الختام تم تدوين التوصيات.

بواسطة : admin
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )