• ×

03:37 مساءً , الإثنين 17 رجب 1442 / 1 مارس 2021


أخبار مهمة

تعزيه من الشيخ سطام بن عبدالله بن زيتون الشويش لأبناء العمومه آل قاضي خاصة وبني خالد عامة

تعزيه من الشيخ سطام بن عبدالله..

تعزية يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي..

الدكتور المهندس عربي بن نواف بن سعود القاضي يرقد في المشفى

الدكتور المهندس عربي بن نواف بن..

#يرقد في المستشفى # - المهندس والدكتور عربي بن نواف بن سعود القاضي..

العتيبي يقلد الخالدي رتبته الجديدة

العتيبي يقلد الخالدي رتبته..

قلد سعادة العقيد راشد بن مطيلق العتيبي ، مدير قسم أمن المحافظة ،..

معالي وزير الداخلية السابق مازن بن تركي القاضي

معالي وزير الداخلية السابق مازن..

كلمة لمعالي وزير الداخلية السابق مازن تركي سعود القاضي موجهة..

ترقية محمد مازن القاضي

ترقية محمد مازن القاضي

يتقدم تطبيق بني خالد بكامل التبريكات والتهنئة لمعالي الوزير..

معالي خالد نايف القاضي سفيراً فوق العادة لدى البرتغال

معالي خالد نايف القاضي سفيراً..

ترقيه .. معالي الوزير المفوض خالد نايف القاضي وَلِيَعْلَمَ..

محتويات

07-08-1442 | 0 | 0 | 10

#توزيع الحمله #الاغاثية رقم ٢٥ لفريق #شمعة الكويت

#توزيع الحمله #الاغاثية رقم ٢٥ لفريق #شمعة الكويت. #رابط #الفيديو #على #قناة #بني_خالد https://youtu.be/CwaexQ52HQs يتقدم فريق شمعة الكويت للاعمال الخيرية بالشكر الجزيل للمحسن /خليفه جابر الخالدي علي تبرعه لسخي ود



06-30-1442 | 0 | 0 | 29

ناصر ينير منزل شادي بن محمود عبيد الناصر

ناصر ينير منزل شادي بن محمود عبيد الناصر

ناصر ينير منزل شادي محمود عبيد الاحمد الناصر  قال الله تعالى: ﷽ { الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً } {الكهف:46} ناصر بن .. [المزيد ...]



06-30-1442 | 0 | 0 | 55

#الحملة الاغاثية رقم ٢٤ #فريق شمعة #الكويت #للاعمال الخيرية

#الحملة الاغاثية رقم ٢٤ #فريق شمعة #الكويت #للاعمال الخيرية. #رابط #الفيديو #على #قناة #بني_خالد https://youtu.be/OxFFCTnAJms بحمد الله تم توزيع مساعدات غذائية علي ١٩٨ اسره من اللاجئين السوريين في مخيم ربع الجوار



06-27-1442 | 0 | 0 | 64

بيان ابناء جمعة العرب الانصاري

بيان جديد

بسم الله الرحمن الرحيم "بيان" نحن أبناء جمعة العرب الأنصاري(آل عرب وآل الباب وآل بركات) من قبيلة بني خالد عشيرة السيالة وبعد التشاور، نعلن عن تشكيل مجلس شورى يمثلنا، ويتكلم بأسمائنا. وبهذا ا.. [المزيد ...]



06-27-1442 | 0 | 0 | 77

#نداء استغاثة من سكان #ارقبان وقد #تخلي عنهم الجميع

#نداء استغاثة من سكان #ارقبان وقد #تخلي عنهم الجميع. *إنَّ الحمد لله نحمده ونستعينه من يهده الله فلا مضل له.* ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأنَّ مُحمدا عبده ورسوله أما بعد: فقد



06-27-1442 | 0 | 0 | 61

#نطلب من ابناء #قبيلتنا الكرام الفزعة. في منطقة الجوف خاصة.

#نطلب من ابناء #قبيلتنا الكرام الفزعة. في منطقة الجوف خاصة. نطلب من ابناء قبيلتنا الكرام في منطقة الجوف خاصة ومن بني خالد عامه من سكان القريات الفزعة في تسديد فاتورة الكهرباء عن احد ابناء القبيلة الذي طلب منا المس



06-20-1442 | 0 | 0 | 61

#نطلب من ابناء #قبيلتنا الكرام الفزعة.

#نطلب من ابناء #قبيلتنا الكرام الفزعة. نطلب من ابناء قبيلتنا الكرام الفزعة في تسديد فاتورة عن احد ابناء القبيلة الذي طلب منا المساعدة ومد يد العون له انه عاجز عن تسديد الفواتير



06-17-1442 | 0 | 0 | 65

#زيارة رئيس مكتب #سوريا في جمعية #الرحمة الى فريق #شمعة الكويت

#زيارة رئيس مكتب #سوريا في جمعية #الرحمة الى فريق #شمعة الكويت #رابط #الفديو #على #قناة #بني_خالد https://youtu.be/XwR-MdWoYqc زيارة رئيس مكتب سوريا في جمعية الرحمة الى فريق شمعة الكويت تشرف فريق شمعة الكويت بزي



06-14-1442 | 0 | 0 | 33

#الحملة الاغاثية رقم ٢٣ لفريق #شمعة الكويت #للاعمال الخيرية

#الحملة الاغاثية رقم ٢٣ لفريق #شمعة الكويت #للاعمال الخيرية. #رابط #الفيديو #على #قناة #بني_خالد https://youtu.be/gCzyEz1d0gw .. في هذه الايام كثرت المناشدات من قاطني مخيمات اللجوء..الجميع يلقي اللوم على انحصار



06-10-1442 | 0 | 0 | 71

شمعة الكويت حملة جديدة

شمعة الكويت يواصل اعماله الخيرية

يعتزم فريق شمعة الكويت للاعمال الخيرية تنفيذ الحملة الاغاثية رقم 24 لمساعدة الاجئيين السوريين قرب الحدود التركية والذين وجهوا نداء عاجلا طلبا للمساعدة بسبب موجة البرد القارس التي يعانون منها. شارك معنا في تخفيف معازاته.. [المزيد ...]



06-10-1442 | 0 | 0 | 66

#نناشد_اهل #الخير

#نناشد_اهل #الخير #رابط #الفديو #على #قناة #بني_خالد https://youtu.be/j3EwNZ18MXM .. يقول المثل... دهر ومعاوينه......... هذا هو حال اهل مخيمات الشمال فبعد القصف والنزوح والتهجير جاء الشتاء وتكر



06-02-1442 | 0 | 0 | 48

#المهندس #عبدالرحمن بن #عبدالعزيز الفاضل

#المهندس #عبدالرحمن بن #عبدالعزيز الفاضل المهندس / عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفاضل مدير مصفاه ارامكو الرياض هذا الاسبوع ضيفاً متحدثاً لطلبة الماجستير في إدارة الأعمال بالجامعة الفرنسية University School of Mana



06-02-1442 | 0 | 0 | 39

#الحملة الاغاثية رقم ٢٢ #لشمعة الكويت #للاعمال الخيرية

#الحملة الاغاثية رقم ٢٢ #لشمعة الكويت #للاعمال الخيرية #رابط #الفديو #على #قناة #بني_خالد https://youtu.be/AwrwPyJ9q_4 توزيع ٥٠٠ بطانية وأغطية تدفئه علي سكان مخيم شعشبو علي الحدود التركية. ( الحملة الاغاثية رقم ٢



06-02-1442 | 0 | 0 | 39

#الحملة الاغاثية رقم ٢٢ #لشمعة الكويت #للاعمال الخيرية

#الحملة الاغاثية رقم ٢٢ #لشمعة الكويت #للاعمال الخيرية #رابط #الفديو #على #قناة #بني_خالد https://youtu.be/AwrwPyJ9q_4 توزيع ٥٠٠ بطانية وأغطية تدفئه علي سكان مخيم شعشبو علي الحدود التركية. ( الحملة الاغاثية رقم ٢



05-25-1442 | 0 | 0 | 79

#فريق #شمعة الكويت الحملة #الاغاثية رقم ٢١

#فريق #شمعة الكويت الحملة #الاغاثية رقم ٢١ #رابط #الفديو #على #قناة #بني_خالد https://youtu.be/j-4mn9AxCGs يعاني الكثير من المعلمين والمعلمات في اليمن هذه الايام من اوضاع صعبة مع توقف صرف الرواتب لأشهر طويله.



05-22-1442 | 0 | 0 | 96

تهنئة خاصة للدكتور محمد حمود الخالدي

تهنئة خاصة

مبارك الدكتوراة "محمد حمود الخالدي" – الكويت   على قدر أهل العزم تأتي العزائم ،،، وتأتي على قدر الكرام المكارمُ يتقدم الدكتور علي عطا الخالدي واخوانه بأجمل التبريكات والتهاني للدكتور محمد حمود الخالدي من دول.. [المزيد ...]



05-18-1442 | 0 | 0 | 121

#احتفل مدير مصفاه ارامكو الرياض سعاده المهندس #عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفاضل

#احتفل مدير مصفاه ارامكو الرياض سعاده المهندس #عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفاضل احتفل مدير مصفاه ارامكو الرياض سعاده المهندس / عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفاضل بمناسبة بدء انتاج الوقود النظيف ابتداءً من ٢٠٢١/١/١م إست



05-18-1442 | 0 | 0 | 89

#سعاده مدير مصفاه ارامكو المهندس #عبدالرحمن بن #عبدالعزيز الفاضل

#سعاده مدير مصفاه ارامكو المهندس #عبدالرحمن بن #عبدالعزيز الفاضل #رابط #الفديو #على #قناة #بني_خالد https://youtu.be/QxVeLZvfXlk سعاده مدير مصفاه ارامكو المهندس / عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفاضل سعِدت بالمشارك



05-15-1442 | 0 | 0 | 92

#تمديد خدمه #مدير مصفاه ارامكو الرياض المهندس #عبدالرحمن بن عبدالعزيز

#تمديد خدمه #مدير مصفاه ارامكو الرياض المهندس #عبدالرحمن بن عبدالعزيز بقرار من إدارة أرامكو السعودية الموقرة تم تمديد خدمه مدير مصفاه ارامكو الرياض المهندس عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفاضل في الشركة وطلب مواصلة



05-15-1442 | 0 | 0 | 110

#سعاده مدير مصفاه ارامكو الرياض المهندس #عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفاضل

#سعاده مدير مصفاه ارامكو الرياض المهندس #عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفاضل سعاده مدير مصفاه ارامكو الرياض المهندس / عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفاضل سعِدتُ بلِقاءٍ جميل مع أخي عثمان الخويطر " أبو نبيل" نائب الرئيس ال