• ×

09:09 مساءً , الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024

الوراق " تصدر " فن التواصل " للخالدي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بدر بن دهام  أصْدَر المهندس صالح بن عبيد الخالدي كتابا بعنوان "فن التواصل" عن دار الوراق للطباعة والنشر، تزامنا مع انطلاق فعاليات معرض مسقط للكتاب للعام 2016 في نسخته الحادية والثلاثين، وجرى حفل تدشين الكتاب، أمس الأول، في احتفالية أقيمت بفندق سفير بلازا بالخوير، برعاية سعادة المهندس محمد بن سالم البوسعيدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر، بحضور عدد من المفكرين والكتاب.
وتحدَّث المهندس صالح الخالدي عن فكرة الكتاب، وقال إن فكرة تأليف الكتاب جاءته قبل ثلاث سنوات، وهي حصاد ست سنوات من التدريب الجماهيري والمؤسسي في عدة مؤسسات وهيئات ومنظمات، كما أنه حصاد عدة حلقات لبرامج اذاعية قدمتها من خلال برنامجي فن التواصل والذي استمر لمدة ثلاث مواسم رمضانية. وبدأت الاعداد في كتابة هذا الكتاب وانتقاء ما يمكن أن يؤخذ أو يؤجل منذ حوالي ستة أشهر، إضافة إلى شهرين للتدقيق اللغوي والتصحيح الاملائي من قبل خليفة اليعقوبي، لافتا الى أن الامر ليس بالسهل عبر تحويل الصيغة الاذاعية الى صيغة كتابية، شاكرا لكافة الجهود التي تم بذلها من قبل الجميع في كتابة هذا الاصدار.
وتضمَّن حفل تدشين الكتاب عددا من الفقرات الفنية المتنوعة، منها بعض الفقرات الانشادية اضافة الى عرض المهندس صالح الخالدي لنبذة مختصرة عن الكتاب وأبرز فصوله، وقام برعاية حفل تدشين الكتاب محلات العبيداني للخياطة.
ويضم الكتاب 15 عنوانا مختلفا اضافة الى المقدمة والخاتمة، والكثير من القصص والأمثلة الحية والواقعية في فنون التواصل البشري، ومن أبرز فصول الكتاب: الأثر الطيب، وأنت مسؤول، ودرب الحياة، والتفاصيل الصغيرة، ولا أستطيع، وعندما تكبر، والتنفس، وحديقة عقلك، وسر البطولة (الثقة)، وقوة الانضباط، ورحلة الشجاعة، وكيف تقول (لا)، والاعتذار، والتفاهم والسلام، ومفاتيح السعادة.

بواسطة : admin
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )