• ×

10:44 مساءً , الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024

ليلة احتفاء تتوج غلا الخالدي سفيرةً للأمم المتحدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جابر الضويحي  #جابر_الضويحي ‏
الخرج نيوز _ الجوف _ زايد اللاحم


كرمت جهات رسمية وتطوعية وخدمية لذوي الإعاقة بالجوف مساء يوم الاثنين سفيرة مرض سرطان الثدي وأول سفيرة للنوايا الحسنة للإصرار والعزيمة في العالم من ذوي الإعاقة الطفلة غلا بنت عبدالله الخالدي في احتفالية أقيمت بصالة فلب فلاب فن.

وأوضح منسق الحفل أكرم بن خليل العيد ان الحفل المنظم يعد تتويجاً لجهود الطفلة الخالدي والتي تعد سفيرة من منظمة اتحاد البرلمان الدولي التابع للأمم المتحدة، واحتفاءً بحصولها على اللقب، موضحاً ان جهات عدة شاركت في تكريمها.

وقدمت هيئة السياحة والتراث الوطني بالجوف هدية تذكارية للطفلة الخالدي سلمها مدير الفرع حسين بن علي الخليفة، ودرع تكريمي سلمه رئيس مجلس نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة عبدالله بن مصلح المريح، ودرع تكريمي من جمعية الملك عبدالعزيز، وآخر من شركة الكايد اخوان ومن إدارة فلب فلاب فن ومن فرقة فن المرح الترفيهية، إضافةً لهدية تذكارية قدمها عبدالله بن بدر الماجد واخرى من سكرتير نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة زيد بن عطيش الشمري وهدية تذكارية من تولين للورود والهدايا ودرع تكريمي من منسق الحفل أكرم العيد.

وثمن العيد مشاركة ممثلي الجهات الحكومية والأهلية بالجوف في تكريم الطفلة غلا، مشيداً بما حققته من إنجاز على مستوى الوطن متمنياً لها التوفيق.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image



بواسطة : admin
 0  0  990
التعليقات ( 0 )