• ×

06:16 صباحًا , الثلاثاء 6 ذو القعدة 1445 / 14 مايو 2024

وزير العدل الكويتي يكرم أسرة آل عثمان-

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بدر بن دهام  :
:
-وزير العدل الكويتي يكرم أسرة آل عثمان-


تحت رعايه وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية معالي السيد يعقوب الصانع أقام بيت الزكاة الكويتي ملتقى الكويت السابع للأيتام تحت شعار (شكرا كويت الانسانية).

ومن خلال الحفل ألقى كلمه الكافليين الشيخ عدنان بن الشيخ عبدالله العثمان قائلا: طوبى للكويت أميرها يقودها الى الخير وشعبها يغيث الملهوف وحكومتها تعزز العمل الخيري.
وفي نهايه الحفل قام وزير العدل بتكريم الأسر الكويتية المتبرعة وكبار كافلي الأيتام في بيت الزكاة، وتسلم الدرع ممثلا عن عائلة العثمان الشيخ عدنان، وذلك تقديرا لأسرة آل عثمان لدعمهم الكبير السخي لأعمال وأنشطة بيت الزكاة الكويتي ورعايتهم للأيتام. حيث فاقت تبرعات الأسرة ثلاث ملايين دينار من خلال بيت الزكاة.
وعلى هامش الملتقى، أقام ثلث المرحوم الشيخ عبدالله عبداللطيف العثمان فعالية لإدخال البهجة في قلوب الأيتام، حيث شارك أكثر من ٧٠ يتيماً من أقطار العالم.
اشتملت الفعالية على زيارة لمتحف بيت العثمان للتعرف على التراث الشعبي والألعاب الشعبية، وبعدها قام الشيخ عدنان العثمان بتقديم الهدايا للأيتام في جو من البهجة، وبعدها توجه الأطفال إلى مجمع البروميناد (( مجمع المرحوم الشيخ عبدالله العثمان التجاري الخيري )) حيث استمتعوا باللعب في صالة التزلج وصالات الألعاب، وقد استمتع الأطفال في هذه الزيارة والتي حرص ثلث العثمان على إقامتها لما يوليه من أهمية لرعاية الأيتام.
image
image
image
image

بواسطة : admin
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )