• ×

05:32 صباحًا , السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024

أمير الشرقية يعزي محافظ القطيف في وفاة والده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بدر بن دهام  قدم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم ، واجب العزاء والمواساة إلى أسرة الصفيان في الدمام، في وفاة فقيدها عبدالعزيز بن عبد الله الصفيان رحمه الله.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر العزاء محافظ القطيف خالد الصفيان ومدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي في أمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان.

وأعرب سموه عن أحر التعازي، وأبلغ المواساة لأبناء الفقيد، وأحفاده، وأسرة الصفيان في وفاة فقيدهم، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته.

من جهتهم، أعربت أسرة الفقيد، وعائلة الصفيان عن شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة على مواساته وتعازيه.

وعلى صعيد متصل ، أصدر أحد شيوخ قبائل بني خالد بعنك في القطيف الشيخ زيتون بن سطام الزيتون بياناً عزى فيه اسرة الصفيان وقال فيه:

‎يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

الحمدلله على قضاءه وقدرة ،، بأسمي ونيابه عن اهالي القطيف نعزي أنفسنا ونعزي محافظ القطيف الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الصفيان وأخوته وجميع أسرة الصفيان الكرام في وفاة عميد الأسرة الشيخ عبدالعزيز الصفيان ، رحم الله الفقيد واحسن مثواه الذي انجب رجالاً غرس فيهم خدمة دينهم و وطنهم ومليكهم فأخلصوا في ذالك، فجزاه الله خير الجزاء واسكنه فسيح الجنان في مقام الخلد عند رب العالمين.

بواسطة : admin
 0  0  1.8K
التعليقات ( 0 )