• ×

01:29 صباحًا , الثلاثاء 28 شوال 1445 / 7 مايو 2024

#ولي_العهد_يعزي_الدرعان_في_وفاة_والدته

تلقى العميد متقاعد / دامان بن ونيس الدرعان تعازي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف سكاكا - إخبارية الجوف:
تلقى العميد متقاعد / دامان بن ونيس الدرعان تعازي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليه بوفاة والدته تغمدها الله بواسع رحمته وقد اعرب العميد الدرعان عن خالص شكره وتقديره لسموه الكريم داعيآ المولى بأن يجزي سموه خير الجزاء وأن يطيل بعمره وان يحفظ سموه من كل سوء ومكروه مثمنآ لسموه هذه اللفته الابويه الغير مستغربه من لدنه يحفظه الله .

كما تلقى العميد الدرعان تعازي صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز مستشار سمو وزير الداخليه بوفاة والدته وعبر العميد الدرعان عن شكره لسموه الكريم داعيآ الله ان يجزي سموه خير الجزاء .
كماتلقى العميد الدرعان اتصالآ هاتفيآ من كل من معالي مساعد وزير الداخليه للعمليات الفريق اول سعيد بن عبدالله القحطاني ووكيل وزارة الداخليه للشؤن الامنيه اللواء حمد بن خلف الراشد معربين عن تعازيهم الحاره بالفقيده وقد شكر العميد الدرعان لهم هذه البادره مع الدعاء لهم بأن لايريهم الله مكروه .
كما تلقي العميد دامان الدرعان تعازي قيادات الامن العام وزملائه منسوبي الامن العام بمختلف مناطق المملكه كماتلقى تعازي ومواساة الاهل الكرام بمنطقه الجوف .
شاكرآ للجميع وقوفهم مع الاسره وتعازيهم سائلا المولى العلي القدير أن يجعل عملهم هذا في موازين حسناتهم وان لايريهم مكروه في اعزائهم . حفظ الله الجميع وادام علينا نعمة الامن والامان في ظل الرعايه الكريمه من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين حفظهم الله وحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه .

بواسطة : admin
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )