• ×

09:49 صباحًا , السبت 3 ذو القعدة 1445 / 11 مايو 2024

اعلان تأسيس فريق شمعة امل

التطوعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حمود الخطيمي اعلان عن تأسيس فريق شمعة أمل الكويت التطوعي للأعمال الخيرية
بسم الله الرحمن الرحيم
يقول عز وجل في كتابه العزيز
﴿وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ﴾
ويقول في محكم كتابه
﴿يَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنْفِقُونَ قُلْ مَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ خَيْرٍ فَلِلْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ وَمَا تَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيم﴾
تعلن اللجنة التطوعية الخيرية من أهل الكويت واسر وعوائل بني خالد عن تأسيس فريق شمعة أمل الكويت ، كفريق تطوعي مسجل لدى وزارة الشئون الأجتماعية والعمل بهدف تعزيز العمل الاغاثي والخيري للجنة وبما يتماشى مع القوانين المنظمة بذلك .
وقد جاء تشكيل فريق شمعة أمل الكويت التطوعي على الشكل الأتي:
1- أ . د جاسم محمد الحمدان رئيساً
2- الشيخ عبدالرحمن عبدالله البشير ناطقاً رسمياً
3- محمد بن أحمد الدليم الخالدي عضواً
4- نهار عبد الله الخالدي عضواً
5- مروي بن دعفس المغيره الخالدي عضواً
ويرتكز عمل الفريق على تقديم يد العون والمساعدات لكافة المحتاجين والمتضررين واللاجئين من المسلمين وغيرهم قدر المستطاع في كافة مناطق العالم.
ان عمل الفريق يأتي مرادفاً للجهود الاغاثية التي تقوم بها الجهات الرسمية والأهلية في دولة الكويت ،وبما ينسجم مع توجهاتها في تعزيز العمل الأغاثي والتطوعي لمساعدة المحتاجين وطالبي المساعدة من المسلمين وغيرهم .
ويشار هنا الى أن المتطوعين في الفريق قد وفقوا بفضل من الله من تنفيذ الحملة الأغاثية الاولى في شهر ديسمبر الماضي ، في توزيع مساعدات غذائية على 165 اسرة محتاجة من اللاجئين السوريين في منطقة الزعتري بالاردن، وقد تبع ذلك إطلاق الحملة الإغاثية الثانية والتي كان للجهود الاستثنائية والكبيرة التي قام بها الشيخ عبدالرحمن البشير في تقديم مساعدات غذائية لاكثر من 1400 اسره محتاجة من اللاجئين السوريين في الاردن في شهر فبراير الماضي .
يشار ان فريق شمعة أمل الكويت يجري حالياً الترتيبات الأولية لإطلاق الحملة الأغاثية الثالثة وذلك لتقديم المساعدات الغذائية لاكثر من 2000 اسره نازحة من اللاجئين السوريين في الاردن خلال شهر رمضان المبارك
جعل الله الكويت بلد أمن وأمان
وجعل الله أهل الكويت نصيراً وعوناً لكل محتاج
أخوانكم في فريق شمعة أمل الكويت التطوعي

بواسطة : admin
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )