• ×

08:51 مساءً , الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024

#أبناء #القبيلة في #ضيافة #العقيلي #والزياد #والسياري #بمخيماتهم #الربيعيه #السعودية #جنوب #الرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دهام الخالدي #أبناء #القبيلة في #ضيافة #العقيلي #والزياد #والسياري #بمخيماتهم #الربيعيه #السعودية #جنوب #الرين "
رابط الفيديو على #قناة_بني_خالد. https://youtu.be/i_CWnALcL6g

بدعوة كريمة من ابن القبيلة البار وقلبها النابض الاستاذ / مانع العقيلي الخالدي
استضافت أسرة العقيلي والزياد والسياري عدد من ابناء القبيلة والذين قدموا من الرياض والخرج والقصيم والمنطقة الشرقية وسكاكا وذلك في يوم الجمعة والسبت١٨ - ١٤٣٩/٨/١٩ بمخيماتهم الربيعيه جنوب الرين
وقد استقبل الحضور خير استقبال وأجمل ترحيب في مخيم العقيلي ممثلاً بالاستاذ / مانع العقيلي واخوانه وابناءهم وألقيت القصائد الجزلة بهذه المناسبة ، وتناول الجميع وجبة الغداء .
بعد ذلك انتقل الجميع الى مخيم أسرة الزياد ، وكان في استقبالهم الشيخ عبالعزيز الزياد الخالدي والشيخ ناصر الزياد الخالدي وابناءهم ، واستقبل الجميع بكل حفاوة وكرم ، وتناول الجميع وجبة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة .
وفِي يوم السبت استضافت أسرة السياري الحضور من ابناء القبيلة بمخيمهم ، وكان في استقبالهم الشيخ سليمان السياري الخالدي والشيخ سعد السياري الخالدي والشيخ عبدالله السياري الخالدي وابناءهم و تناول الجميع وجبة الغداء والذي أعد بهذه المناسبة .
واتسم هذا الاجتماع المبارك بجو من الالفة والمحبه والتي كانت واضحة على محيا الجميع .
الجدير بالذكر ان مثل هذه الاجتماعات تقوي اوآصر المحبة والألفة وتقريب وجهات النظر بين ابناء القبيلة ، أضف الى ذلك رفع شأن القبيلة بين القبائل .
الشكر كل الشكر لأسرة العقيلي ممثلاً عنها الاستاذ / مانع العقيلي ابو هلال او ( ابو هلا ) كما يحلو للجميع ، وأسرة الزياد ممثلاً عنها الأستاذين / طارق وسلمان الزياد ، وأسرة السياري ممثلاً عنها الاستاذ / عبدالعزيز سعد السياري على كرم الضيافة وجميل الاستقبال وعلى هذه البادرة الجميلة في جمع ابناء القبيلة .
جعله الله في ميزان حسناتهم ، وسدد على الخير خطاهم ، وبارك الله لهم في مالهم وابناءهم .

#زيد_القصير

بواسطة : admin
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )