• ×

11:12 صباحًا , السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024

العريفي يغرد عن "قاتل ابن عمه بحائل".. ويوجّه رسالة إلى الآباء والشباب:

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 سابق : متابعات

طالب الشيخ محمد العريفي الآباء بالانفتاح على أبنائهم وإثارة المواضيع الساخنة معهم، لمعرفة ما يدور بعقولهم، مشيرا إلى أهمية دعاء الآباء وابتهالهم إلى الله أن يصلح أبناءهم ويجعلهم صلاحاً لدينهم ووطنهم لا نِقمةً عليه.

جاء ذلك تعليقا من العريفي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر اليوم (الاثنين) على ما قام به قاتل ابن عمه بحائل، قائلا: "شاهدت مقاطع لوالد (قاتل ابن عمه بحائل) أشار لتقصير الولد بصلاته وطول جلوسه على النت، وهذا يدعونا لمعرفة من يراسل أبناءنا ويقرؤون له في النت؟".

وأضاف: "كما يدعونا ذلك للانفتاح مع أبنائنا وحوارهم وإثارة مواضيع ساخنة لمعرفة ما يدور بعقولهم، فناقش ولدك في قصص التكفيريين، ومفهوم الجهاد، وولي الأمر"، لافتا إلى أنه إن كان الابن مدمناً للنت وتويتر والفيسبوك فتتحتم مجالسته واكتشاف آرائه.

وتابع: "لا تقل: ابني ليس ملتزما دينيا، فعدد ممن تبنى فكر التكفير ليس متديناً أصلا، ولا تنس الابتهال الصادق لله أن يُقرّ عينك بذريتك ويصلح دينهم ودنياهم ويكفيهم شرّ الأشرار ويجعلهم صلاحاً لدينهم ووطنهم، لا نِقمةً عليه".

كما وجه العريفي نصيحة للشباب بالحرص والحفاظ على أنفسهم وحياتهم، محذرا من نقاشات الإنترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي دون استناد إلى علم شرعي، مشيرا إلى أنه بعد بحث تبين له أن كثيرا من المعرفات التي تغرر بالشباب هي لاستخبارات إيرانية وعالمية لا تريد الخير للمملكة خاصة ولا للمسلمين عامة


بواسطة : admin
 0  0  3.1K
التعليقات ( 0 )