• ×

01:10 مساءً , الجمعة 24 شوال 1445 / 3 مايو 2024

الخالدي يكرم نجوم الادب والثقافة والاعلام في المفرق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الخالدي يكرم نجوم الادب والثقافة والاعلام في المفرق

ضمن مشروع اجلال الادبي في منتدى المفرق الثقافي
يوسف المشاقبة
ضمن مشروع اجلال الادبي ونشاطات ملتقى عمون للأدب والنقد نظم منتدى المفرق الثقافي حفل تكريمي لنجوم الادب والثقافة برعاية الفريق المتقاعد علي الخالدي.

وأكد الخالدي ان دعم الشعراء والمثقفين دليل واضح على اهمية نجاح هذه الحركة الثقافية والادبية والتي استطاعت في الاردن ان تحقق نجاحات مميزة يشهد لها الجميع محليا وعربيا ، منوها ان العمل الثقافي في المفرق في تطور مستمر وهذا يعود الى الدعم الذي تقدمه كافة الجهات المعنية بهذا الخصوص.

وبين الخالدي ان اقامة مثل الامسيات واللقاءات والتكريم ستحفز المبدعين الى مواصلة العطاء والانجاز لخدمة وطنهم وبما يحقق الفائدة على الجميع و في مختلف المجالات الثقافية.

رئيس لجنة اجلال الادبي في المنتدى الثقافي معتز ابو هشهش اشار من جانبه الى ان المشاركة الكبيرة في الحفل اشارة واضحة نحو الاهتمام الذي يوليه ابناء محافظة المفرق لمثل هذه اللقاءات الثقافية والشعرية المهمة وبما تعزز فرص المجال امام ابناء الوطن لمزيد من الأبداع الثقافي .

وبين ابو هشهش ان المشروع الادبي الجديد والذي جاء بدعم من منتدى المفرق الثقافي نقلة نوعية نحو دعم هذه الفئة من الشباب المبدعة في مجال الادب وخصوصا ان محافظة المفرق تتوفر فيها الكثير من الكفاءات المبدعة والمؤهلة للمشاركة في اللقاءات المحلية والخراجية وهذا ما يحتاج لمزيد من الدعم من الجهات المعنية لمواصلة الانجاز.

مديرة التنسيقات في المشروع سلام عليمات اكدت ان اقامة الحفل جاء ضمن انشطة وبرامج مشروع اجلال الادبي كخطوة اولى نحو الادباء والمبدعين من الشعراء من داخل المحافظة وخارجها والتي من شانها ان تسهم في تحقيق تنمية ثقافية مبدعة ولاستمرار في تنظيم مبادرات اخرى مفيدة .

وتضمن الحفل على امسية شعرية شارك فيها الشعراء ابراهيم العواودة ومحمد النميرات ومعتز ابو هشهش ووصفي المشهراوي.

وفي ختام الحفل الذي ادارته ريم المساعيد وحضره الوزير السابق طه الهباهبة قام الخالدي بتوزيع الدروع التكريمية على منسق هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة المفرق محمد السرحان والزميل الاعلامي غازي حداد ورئيس اللجنة الثقافية في نقابة المهندسين الاردنيين المهندس موفق شديفات ورئيس الجمعية الاردنية للثقافة السينمائية المخرج سامح شويطر والمستشار الثقافي الاسبق في بلدية المفرق الكبرى محمود كساب ونائب رئيس مجلس الادباء والشعراء العرب الدكتور محمد ابو صقري ورئيس جمعية نشامى الخير نور الوقفي ومنسقة نشاطات جمعية الوقاية من حوادث الطرق الدكتورة صباح السرحان

بواسطة : admin
 0  0  1.8K
التعليقات ( 0 )