• ×

01:00 مساءً , الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024

محافظ الأحساء يستقبل وفد كلية الشريعة و«الخالدي»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 http://www.alyaum.com/article/4109988

محافظ الأحساء يستقبل وفد كلية الشريعة و«الخالدي»




الأمير بدر يتوسط وفد الكلية

عبداللطيف المحيسن - الهفوف
استقبل الامير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، محافظ الاحساء، ظهر امس بمكتبه في مقر المحافظة بالهفوف، وفدا من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء التابعة لجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية، يتقدمهم عميد الكلية د. عبدالرحمن بن سلامة المزيني، ووكيل الكلية لشؤون الطلاب د. عمر السعيد، ووكيل الكلية لخدمة المجتمع والتعليم المستمر د. محمد العقيل، ووكيل الكلية للتطوير والجودة د. محمد بوسبيت، ووكيل الكلية لشؤون القبول والتسجيل د. احمد الراجح.

وقد اطلع سمو الامير بدر بن جلوي محافظ الاحساء على سجل المؤتمر العلمي والذي يحمل عنوان (اثر تطبيق الشريعة في تحقيق الامن)، والذي نظمته الجامعة ممثلة في كلية الشريعة والدراسات الاسلامية مؤخرا، وقد ثمّن سموه الدور الذي تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع، ليأتي هذا المؤتمر الذي ينسجم مع حرص الجامعة على تقديم رسالتها في كل ما يخدم الدين والوطن والمجتمع ويحقق تطلعات ولاة الأمر.

وأوضح الدكتور المزيني ان المؤتمر حقق نجاجا منقطع النظير، فيما قدم الجميع التهنئة لسموه بنجاح المؤتمر.

كما استقبل محافظ الاحساء ظهر امس بمكتبه طلال الخالدي مدير فرع الهيئة السعودية للتخصصات الطبية بالاحساء، بمناسبة تعيينه مديرا للفرع في المحافظة.

وقدم الخالدي لسموه شرحا موجزا حول الهيئة ودورها في الاشراف على البرامج الصحية، فيما قدم سموه التهنئة للخالدي بمناسبة تعيينه مديرا للفرع.

وقد أنشئت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بموجب المرسوم الملكي رقم م/2 وتاريخ 6/2/1413 هـ ومقرها مدينة الرياض. كهيئة علمية ذات شخصية اعتبارية تتخذ من مدينة الرياض مقرا رئيسيا لها في (حي السفارات)، كما يتبعها سبعة عشر فرعا موزعة على مناطق المملكة المختلفة.

وتهدف الهيئة إلى تطوير الأداء المهني وتنمية وتشجيع المهارات وإثراء الفكر العلمي والتطبيق العملي السليم في مجال التخصصات الصحية المختلفة.

بواسطة : admin
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )