• ×

05:57 صباحًا , الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024

#30 عام بمهنة التدريس لم يكتفي الخليوي بها فعكف على تأليف كتاب/

أنهى الأستاذ مبارك نومان الخليوي مسيرته التعليمية بعد مضي 30 من العطاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف #30 عام بمهنة التدريس لم يكتفي الخليوي بها فعكف على تأليف كتاب/أنهى الأستاذ مبارك نومان الخليوي مسيرته التعليمية بعد مضي 30 من العطاء عمل في جميع المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية معلما ووكيلا وقائداً متمسكاً برسالة سامية ترتقي بالإنسان وتنهض بالمجتمع حيث ان مهنة التعليم تعتبر من أشرف المهن وأهمها على الإطلاق .

وسألت اخبارية الجوف الخليوي ماذا بعد التقاعد فأجاب قائلاً : الحياة لا تتوقف فهي بحالة استمرار ومهنة التربية والتعليم تجري مجرى الدم بالعروق فقد اعكف على تأليف كتاب بعنوان ” القائد الوسطي بالمهنة التعليمية ” يلخص تلك السنوات في الميدان المدرسي وهذا الجزء هو مكمل لمهنتي التربوية والتعليمية .

وقد وجه الخليوي رسالة إلى زملائه بالتربية والتعليم هكذا هي الحياة لكل بداية نهاية حان وقت التقاعد المبكر استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه إن ازعجت احد فيكم او ضايقت أحداً منكم ، فسامحوني وحللوني وأنتم بألف حل لن انساكم زملاء واصدقاء اعزاء.

واكد الأستاذ محمد عايد الرويلي زميل الخليوي بذات المدرسة ان تقاعد الخليوي سبب فجوه كبيرة بالمدرسة حيث كانت سياسته الادارية هي الوسطية وكان يسعى لإيجاد الحلول الطارئة على الحالة التعليمية متمنيا للخليوي الحياة السعيدة بعد التقاعد .

بواسطة : admin
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )