• ×

04:43 مساءً , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

#بحضور سفير دولة الكويت الدكتور / https://youtu.be/2E4u_GLJLe8 حمد الدعيج وفى جامع شيخة البزيع فى منطقة الزعترى بالاردن تم امس توزيع مساعدات غذائية على 165 اسرة من اللاجئين السوريين

تنفيذا للحملة الاغاثية الاولى المقدمة من اسر وعوائل بنى خالد فى الكويت .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاردن الكويت بحضور سفير دولة الكويت الدكتور / https://youtu.be/2E4u_GLJLe8 حمد الدعيج وفى جامع شيخة البزيع فى منطقة الزعترى بالاردن تم امس توزيع مساعدات غذائية على 165 اسرة من اللاجئين السوريين ، تنفيذا للحملة الاغاثية الاولى المقدمة من اسر وعوائل بنى خالد فى الكويت .
وقال محمد الدليم الخالدى منسق الحملة الاغاثية ان هذه المواد الغذائية المقدمة تكفى الاسرة الواحدة مدة شهر كامل متقدما بجزيل الشكر للجهات الاردنية المختصة والهيئة الخيرية العالمية الاسلامية والسيد هانى الرملة مشرف الحملة فى الاردن فى انجاح هذه الحمله الاغاثية الخيرية .
وفى هذا الصدد فان القائمين على تنفيذ هذه الحملة الاغاثية يتقدمون بجزيل الشكر والثناء لجميع اهل الكويت وعوائل واسر بنى خالد على ما قدموه من تبرعات ودعوات صادقة لانجاح هذا العمل الخيرى الخالص لوجه الله تعالى .
قائلين ان هذا العمل الخيرى ليس بجديد على اهل الكويت والتى عرف اهلها وامام العالم بالبذل والعطاء لاسيما ان حضرة صاحب السمو الشيخ/ صباح الاحمد ، قد لقب من قبل الامم المتحدة بالقائد الانسانى نظير صحائفه البيضاء وبذله اللامحدود فى مساعدة الشعوب المنكوبة .
قائمة اسماء المتبرعين :-
1 – حمود الحمدان
2 – جاسم محمد البزيع
3 – محمد بن احمد الدليم
4 – نهار عبدالله الخالدى
5 – محمد حمود الحمدان
6 – نواف فهد الجلاسى
7 – عبدالرحمن عبدالله البشير
8 – هانى عبدالعزيز البشير
9 – سليمان فرحان الخطيمى
10 – مروى بن دعفس
11– الاء عبد اللطيف البحر
12 - حصة سفاح الخالدى

داعيين الله عزوجل ان يتقبل هذا العمل الخيرى ، وان يجزى من شارك فيه سواء بالدعم المالى او المعنوى او حتى بالدعاء له خير الجزاء . #اداري_تطبيق_وصحيفة_بني_خالد_في_الاردن_يشكر_بني_خالد_الكويت. https://youtu.be/u8oS-m2ZNIU
الاخ محمد الدليم. موجود الان يشرف بنفسه على التوزيع https://youtu.be/1_7-1jQJJ8g عن منظمى الحملة
مروى بن دعفس المغيره الخالدى

بواسطة : admin
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )