• ×

08:43 صباحًا , الخميس 3 رمضان 1442 / 15 أبريل 2021

#نناشد_اهل #الخير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دهام الرطبي #نناشد_اهل #الخير
#رابط #الفديو #على #قناة #بني_خالد
https://youtu.be/j3EwNZ18MXM

.. يقول المثل... دهر ومعاوينه......... هذا هو حال اهل مخيمات الشمال فبعد القصف والنزوح والتهجير جاء الشتاء وتكرر معه المعاناه من البرد والجوع والحرمان. وهنا ارسل لنا الشاعر موفق القدور بعض الابيات يسندها علي الاخ عبدالرحمن البشير المدير السابق في بيت الزكاة عضو فريق شمعة الكويت للاعمال الخيرية والذي كانت له ومازالت وقفات صامله تجاه حاجات اخوانه الاجئيين والمحتاجين.

رساله في ابيات شعر مرسله لاهل الخير

ابدي بذكر الله رب البريه
واحد احد من فوق سبعن عدادي

وانخي عمامي وعزوتي الشوشليه
ربي هلا الحيزا ربعن الجوادي

في دار اخو مريم دارن نديه
ديار الكويت اهل الكرم والودادي

وبدار ابن سعود دارن عذيه
وكل الاسلام به تحج وتنادي

وقطر ديار الخير ويا هنيه
ديار النشامه متعبين الشدادي

وانخي البشير وين زبن الونيه
عبد الرحمن من الصقور الهدادي

ضاقت بنا الدنيا وكل الفظيه
ياشيخ وينك ياعريب الجدادي

حيثك من اهل الخير واهل العطيه
لك فزعتن ياشيخ تروي الكبادي

وصلو علي طه نواراه بهيه
محمد الي صاطع النور هادي

الاخ عبد الرحمن البشير مدير بيت الزكاه سابقا وعضو في،شمعة الكويت التطوعي واله باع طويل في،العمل الخيري الله يجعلكم من اهل الخير

بواسطة : admin
 0  0  99
التعليقات ( 0 )